Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

القبض علي علاء حسانين : قنبلة من العيار الثقيل .. تفاصيل ليلة القبض وعلى علاء حسانين وعصابة الأثار | حوادث ومحاكم | الموجز

القبض علي علاء حسانين : قنبلة من العيار الثقيل .. تفاصيل ليلة القبض وعلى علاء حسانين وعصابة الأثار | حوادث ومحاكم | الموجز. ألقت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخير الجن. وضبطت الأجهزة الأمنية مجموعة من الآثار بحوزة المتهمين وكشفت أماكن الحفر والمخازن. وأفادت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن النائب البرلماني يقود تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار بعدة محافظات بالجمهورية، والاتجار في. أفادت مصادر أمنية أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالتنقيب عن الآثار مع آخرين. أعلنت وزارة الداخلية اليوم القاء القبض على علاء حسانين والمعروف باسم نائب الجن والعفاريت، وذلك لتزعمه تشكيل عصابة للتنقيب عن الاثار وبيع تاريخ مصر وحضارتها.

نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه. وكانت التحريات كشفت تزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. ألقت أجهزة الأمن في مصر، الخميس، القبض على علاء حسانين، عضو مجلس الشعب (النواب) سابقاً، والشهير بـنائب الجن والعفاريت. دائما كان علاء حسانين على علاقة بقيادت الحزب الوطني المنحل، وظهر يقبل يد الرئيس الأسبق كانت الحلقة التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد علي قناة النهار في ديسمبر 2014 عن المس والجن، سببا في علاء حسنين الآثار الأجهزة الأمنية القبض علي علاء حسنين. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن.

موقع خبرني : القبض على برلماني الجن والعفاريت المثير للجدل في مصر - فيديو
موقع خبرني : القبض على برلماني الجن والعفاريت المثير للجدل في مصر - فيديو from www.khaberni.com
تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها. وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى حيازة المتهم كميات من الآثار، كما توصلت إلى أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا. وكانت معلومات قد وردت للأجهزة الأمنية بوجود كميات من الاثار. القت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق، في عهد الجماعة الإرهابية، ، او نائب الجن والعفاريت.كشفت التحريات تزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للج. احتجاجات بالضفة على مقتل الناشط نزار بنات. تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من القبض على صلاح. نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه. تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي البرلماني الإخواني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيل عصابي للتنقيب على الاثار وتهريبها مستخدما الدجل مدعيا بتسخيره للجن في ذلك.

وأفادت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن النائب البرلماني يقود تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار بعدة محافظات بالجمهورية، والاتجار في.

وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (أكثر من 200 قطعة). وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. ألقت أجهزة الأمن في مصر، الخميس، القبض على علاء حسانين، عضو مجلس الشعب (النواب) سابقاً، والشهير بـنائب الجن والعفاريت. تعرف على كليات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات. بدء النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، أعمال الدجل والشعوذة من 25عاما، عندما استعان به عمدة قرية تونة الجبل التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا، لإطفاء حريق نشب بالقرية. وكانت التحريات كشفت تزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. أوروجواي تتخلص من عثرتها بفوز ثمين على بوليفيا في كوبا أمريكا. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت. ألقت السلطات المصرية القبض علي النائب السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت ، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدج. تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي البرلماني الإخواني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيل عصابي للتنقيب على الاثار وتهريبها مستخدما الدجل مدعيا بتسخيره للجن في ذلك. م وشهرته تفاهة لاتهامه بالاتجار في المخدرات، بعدما عثر بحوزته على مسحوق يشبه مسحوق الهيروين المخدر.

ألقت أجهزة الأمن في مصر، الخميس، القبض على علاء حسانين، عضو مجلس الشعب (النواب) سابقاً، والشهير بـنائب الجن والعفاريت. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار. القت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق، في عهد الجماعة الإرهابية، ، او نائب الجن والعفاريت.كشفت التحريات تزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للج. ووفقاً لبيان أمني فإنّ حسانين تزعّم تشكيلاً عصابياً تخصص في التنقيب عن الآثار.

نائب الجن و العفاريت.. القبض على علاء حسانين لتزعمه تشكيل عصابي تخصص فى التنقيب عن الآثار
نائب الجن و العفاريت.. القبض على علاء حسانين لتزعمه تشكيل عصابي تخصص فى التنقيب عن الآثار from www.baladnaelyoum.com
تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار. وأفادت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن النائب البرلماني يقود تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار بعدة محافظات بالجمهورية، والاتجار في. ألقت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخير الجن. وضبطت الأجهزة الأمنية مجموعة من الآثار بحوزة المتهمين وكشفت أماكن الحفر والمخازن. نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالتنقيب عن الآثار مع آخرين. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين الشهير بـ نائب الجن والعفاريت في عهد الجماعة الإرهابية الاخوان لتزعمه تشكيل عصابي للتنقيب على الاثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا بتسخيره للجن. أفادت مصادر أمنية أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالتنقيب عن الآثار مع آخرين.

ووفقاً لبيان أمني فإنّ حسانين تزعّم تشكيلاً عصابياً تخصص في التنقيب عن الآثار.

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من القبض على صلاح. وكانت معلومات قد وردت للأجهزة الأمنية بوجود كميات من الاثار. ووفقاً لبيان أمني فإنّ حسانين تزعّم تشكيلاً عصابياً تخصص في التنقيب عن الآثار. وتحفظت أجهزة الأمن، عددا من قطع الآثار بحيازة المتهمين وأماكن الحفر والمخازن. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت. دائما كان علاء حسانين على علاقة بقيادت الحزب الوطني المنحل، وظهر يقبل يد الرئيس الأسبق كانت الحلقة التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد علي قناة النهار في ديسمبر 2014 عن المس والجن، سببا في علاء حسنين الآثار الأجهزة الأمنية القبض علي علاء حسنين. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق. احتجاجات بالضفة على مقتل الناشط نزار بنات. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين. ألقت السلطات المصرية القبض علي النائب السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت ، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. القبض على علاء حسانين، الشهير بـ«نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.pic.twitter.com/74l1mfghny.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء اليوم الخميس، القبض على تشكيل عصابي، قالت إنه تخصص فى التنقيب عن الآثار، ويتزعمه النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت. ألقت أجهزة الأمن في مصر، الخميس، القبض على علاء حسانين، عضو مجلس الشعب (النواب) سابقاً، والشهير بـنائب الجن والعفاريت. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين الشهير بـ نائب الجن والعفاريت في عهد الجماعة الإرهابية الاخوان لتزعمه تشكيل عصابي للتنقيب على الاثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا بتسخيره للجن. وأفادت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن النائب البرلماني يقود تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار بعدة محافظات بالجمهورية، والاتجار في.

القبض على نائب العفاريت علاء حسانين بحوزته 201 قطعة أثرية | الأخبار | بوابة الدولة
القبض على نائب العفاريت علاء حسانين بحوزته 201 قطعة أثرية | الأخبار | بوابة الدولة from www.aldawlanews.com
ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي «علاء حسانين» الشهير بـ نائب الجن والعفاريت في عهد الجماعة الإرهابية الاخوان لتزعمه تشكيل عصابي للتنقيب على الاثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا بتسخيره للجن. وتحفظت أجهزة الأمن، عددا من قطع الآثار بحيازة المتهمين وأماكن الحفر والمخازن. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع. تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالتنقيب عن الآثار مع آخرين.

وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت.

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار. نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالتنقيب عن الآثار مع آخرين. ألقت السلطات المصرية القبض علي النائب السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت ، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (أكثر من 200 قطعة). تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من القبض على صلاح. وتستوجب أجهزة الأمن المتهمين؛ تمهيدًا لإحالتهم إلى جهات التحقيق المختصة. Share on facebook share on twitter whatsapp. أعلنت وزارة الداخلية اليوم القاء القبض على علاء حسانين والمعروف باسم نائب الجن والعفاريت، وذلك لتزعمه تشكيل عصابة للتنقيب عن الاثار وبيع تاريخ مصر وحضارتها. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وأفادت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن النائب البرلماني يقود تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار بعدة محافظات بالجمهورية، والاتجار في. احتجاجات بالضفة على مقتل الناشط نزار بنات.

Post a Comment for "القبض علي علاء حسانين : قنبلة من العيار الثقيل .. تفاصيل ليلة القبض وعلى علاء حسانين وعصابة الأثار | حوادث ومحاكم | الموجز"